التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد “نادي ام مستشفي ” ؟

هذا هو لسان حال المدريدستا في جميع انحاء العالم، بعد سلسلة طويلة جدا من الاصابات لنجوم الفريق.

خاصة وان الفريق لم يلعب بتشكيلته الاساسية منذ نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي،الامر الذي اغضب مشجعي الملكي وجعلهم يوجهون الانتقادات اللاذعة لادارة النادي، والتي لم تقم باية انتقالات في الميركاتو الماضي.

فبعد موسم شاق توج فيه الفريق بدوري ابطال اوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخ (Un DE Cima)، ذهب اللاعبين الدوليين الي منتخباتهم للمشاركة في يورو 2016 دون اي راحه من هذا الموسم الشاق.

لتبدأ من هنا سلسلة الاصابات التي لم تنتهي حتي الان بل وستستمر الي بضعة اشهر مقبلة.

اولها كانت اصابة النجم الاول للفريق “كريستيانو رونالدو في نهائي اليورو، والذي استمرت اصابته اكثر من ثلاثة اشهر ليغيب بذلك عن السوبر الاوروبي واولي جولتين في الليغا. ثم اصابة كريم بنزيما وجاء بعده ايسكو ليتبعهم جيمس رودريغيز، ثم كانت الضربة الموجعة بإصابة كاسيميرو والذي يعتبر عمود اساسي في التشكيلة بسبب الدور الدفاعي الكبير جدا الذي يقوم به والذي يعطي زملائه في خط الوسط حرية اكثر في الهجوم، وبسبب هذه الاصابة لهذا اللاعب المهم تعادل ريال مدريد في اربع مباريات علي التوالي مباشرة بعد اصابة، والجدير بالذكر انه لم يتعافى منها حتي الان.

بعد اصابة كاسيميرو بقليل جاء الدور علي” “مودريتش”،اصابة استمرت اكثر من شهر ليفتقد الفريق للاعب محوري من اهم اسلحتهم وهو اللاعب الذي يستطيع نقل الكره من الدفاع للهجوم في اقصر مده ممكنة اضافة الي تمريراته السحرية الحاسمة.

ثم اصابة الصخرتان :قلب الاسد “راموس” والوحش “بيبي” اصابتين كانتا بمثابة عيد للمنافسين بعدما ازيح عن عاتقهم مواجهة قلبي دفاع بهذه القوة.

ثم كانت الصدمة الكبرى بإصابة مهندس خط الوسط “توني كروس” اصابه كانت نزلت كالصاعقة علي مسامع عشاق الفريق، ولكن يسال عنها زيدان لعدم اراحته للاعب حتي في مباريات الكاس، والذي لم يكن من المنطقي اشتراكه فيها.

وبعد اصابته بكلمه خفيفة مع منتخب اسبانيا، المدرب الاسباني بكل استهتار يدفع بموراتا في مباراة ودية ضد انجلترا في النص ساعة الاخير من المباراة ليصاب اللاعب بعدها اصابة قد تبعده عن الملاعب اكثر من شهر ونصف. 

وبعد عودة كل من :(راموس_مودريتش_بنزيما_ايسكو_جيمس رودريغيز_نافاس_رونالدو) واقتراب عوده كل من كاسيميرو و بيبي، تشاء الاقدار ان يصاب جاريث بيل يوم الثلاثاء الماضي في مباراة الريال ضد سبورتنج لشبونة. ومن المتوقع ان يغيب عن الملاعب لمدة 3 اشهر.

“بعد كل هذا فتكون الاجابة علي السؤال هي ان النادي بالفعل تحول الي مستشفى”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
 انضم لصفحة أخبار لسوريون في تركيا .. لأخر الأخبار https://goo.gl/Ksnbdk