التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة الانتخابات التشريعية بالجزائر 2017 وفوز جبهة التحرير الوطني الحزب الحاكم بانتخابات الجزائر 2017

الإنتخابات التشريعية الجزائرية 2017 فتحت أبوابها اليوم 4 مايو 2017 أمام الناخبين لإختيار من يمثلهم من المجلس الشعبي الوطني البرلماني، وسوف تقام الانتخابات التشريعية الجزائرية 2017 لأول مرة منذ عام 2012 تحت إشراف الهيئة العليا المستقلة للأنتخابات بالجزائر وذلك لشغل 462 مقعدا بالبرلمان.

الانتخابات التشريعية الجزائرية 2017

وتمت الدعوة للمشاركة في الأنتخابات بالجزائر لكل القوى السياسية والأحزاب المواطنين في المشاركة في الأنتخابات التشريعية الجزائرية 2017 وحضور مراكز الأقتراع للحفاظ على أمن الوطن من التداخل الخارجي والسيطرة على الأيدي الخفية التي تحاول زعزعة البلاد.

وتقدم بالفعل حوالي 23 مليونا و251 ألفا و503 ناخبين جزائريين في التوافد على مراكز الاقتراع لانتخاب ممثليهم في المجلس الشعبي الوطني للسنوات الخمس المقبلة.

الأحزاب المتنافسة في الأنتخابات التشريعية الجزائرية 2017

ومن بين أبرز الأحزاب المتنافسة يأتي حزب “جبهة التحرير الوطني” حيث  ترشح حوالي 614 شخص في 52 دائرة انتخابية، وحزب “التجمع الوطنى الديمقراطي” ومثله أيضا 614 مرشحا على مستوى 52 دائرة انتخابية، وتقدم حزب “التكتل الإسلامي” (الممثل لحركة مجتمع السلم وجبهة التغيير) 576 مرشحا فى 48 دائرة انتخابية، وحزب “جبهة القوى الاشتراكية” وهو من أقدم الأحزاب المعارضة بالجزائر، وحزب العمال (يساري) 517 شخصا في 39 دائرة انتخابية، وحزب “الجبهة الوطنية الجزائرية”، وحزب “جبهة المستقبل” 47 شخصا في 47 قائمة انتخابية حيث لا يمتلك هذا الحزب أي مقعد في البرلمان الحالي.

موعد بدأ أقتراع وموعد ظهور نتيجة الانتخابات التشريعية الجزائرية 2017

ولقد بدأ ت جميع مراكز الاقتراع بالعمل في تمام الساعة الثامنة صباحا لاختيار الناخبين المرشح الذي يمثلهم في المجلس الشعبي الوطني البرلماني، وسيتم أيضا حسم نتيجة أنتخابات التشريعية الجزائرية 2017 اليوم في تمام الساعه السابعة مساءا تحت أشراف مكثف من الشرطة وقوات الأمن وتحقيق  الشفافية على أكمل وجه.

وسوف يتم توزيع حوالي نصف مليون مجند على جميع ولايات الجزائر لتحقيق الأستقرار اثناء أدلال الناخبين بأسماء المرشحين في انتخابات الجزائر التشريعية 2017 وذلك على مستوى 65 ألف مركز أنتخابي وبالتوفيق لجميع الأحزاب.

التعليقات

  1. تبذير أموال الشعب وخلق تفرقة بين افراد الامة حسبنا الله ونعم الوكيل سوف تحاسبون أمام الله على هذا الاعمال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
مشاركة أرباح أدسنس  بنسبة 90% لمن لديهم الخبرة  .. للتواصل .. https://goo.gl/cbpbKI