التخطي إلى المحتوى
مصر المقاصة يخرج من ربع نهائى كأس مصر على يد سموحة السكندرى
مصر المقاصة

مصر المقاصة يخرج من ربع نهائى كأس مصر على يد سموحة السكندرى_حقق الفريق السكندرى”سموحة”فوزا ثمينا على ثانى الدورى المصرى “مصر المقاصة”.

ولم يلعب هداف الدورى المصرى “أحمد الشيخ”المعار من النادى الأهلى إلى مصر المقاصة من بداية المباراة.

مع بداية المباراة سموحة يضغط على الفريق الفيومى”مصر المقاصة” ويأتى بالكرة ويهاجم فريق مصرالمقاصة بالهجمات المرتدة والهجمات العادية.

وأيضا كان يلعب الفريق الفيومى مباراة صعبة عليهم بالضغط النارى من فريق سموحة وهذه توجيهات من المدير الفنى انادى سموحة مؤمن سليمان “المدير الفنى للزمالك سابقا الذى وصل بهم إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا”.

وبعدالتعادل السلبى بدون أهداف بين الفريقين “سموحة” و”مصر المقاصة” شرط وجود فائز ليواجه الأهلى وبعد إضاعة الفرص لكل من مصر المقاصة وسموحة .

ظهرت صفارة الحكم “أحمد الغندور” بإنهاء الوقت الأصلى تسعين دقيقة  للإنتقال إلى الأشوات الإضافية ويبلغ كل شوت منهم خمسة عشر دقيقة .

وبعد نزول الفريقين الفرق الفيومى وسموحة إلى أرض الملعب ثم للدقيقىة السابعة والتسعين يحزر الفريق السكندرى “سموحة” الهدف الأول من ضربة ركنية إلى عرضية ثم يحولها  محمود عزت لاعب سموحة إلى ضربة رأسية ولا أروع من ذلك وبعد نزول كل من “أحمد الشيخ “لاعب المقاصة وأيضا “أحمد عبد الظاهر “لاعب المقاصة بعد هدف محمود عزت في شباك الفريق الفيومى أجرى التبديلين دفعة واحدة المدير الفنى لمصر المقاصة إيهاب جلال .

سموحة المصرى
سموحة المصرى

وآخر كرة فى المباراة كانت ركلة حرة من قبل منقطة الجزاء بجزء صغير جدا سددها أحمد الشيخ ولكن لسوء الحظ خرجت الكرة بعيدا عن المرمى وانتقلت صفارة الحكم بإنتهاء المباراة وفوز مستحق لسموحة السكندرى.

بعد فوز سموحة على الفريق الفيومى سموحة يلاعب الأهلى فى التاسع من أغسطس والمصرى البورسعيدى يواجه الزمالك.

وللمزيد من الأخبار تابعونا على مصر 60.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
مشاركة أرباح أدسنس  بنسبة 90% لمن لديهم الخبرة  .. للتواصل .. https://goo.gl/cbpbKI